سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية


تم تحديثها بتاريخ 7-10-2021


بيان الخصوصية:


بمجرد استخدامك لمتجرنا الإلكتروني ستكون ملزماً باتباع كافة الشروط والأحكام. الرجاء مراجعة قائمة سياسة البيع والخصوصية بدقة قبل البدء باستخدام الخدمات الإلكترونية. في حال عدم الموافقة (أو لا تستطيع الالتزام) بأي قانون أو شرط من القائمة ننصحك بعدم استخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال متجر مارش 21


نحن على علم بمسؤوليتنا تجاه حماية معلوماتك الشخصية ونأخذ هذا الأمر بجدية تامة. ونؤكد لك أن معلوماتك الشخصية هي واحدة من أهم الموارد الحساسة لدينا. لذلك نخزن معلوماتك الشخصية على خوادمنا والتي تكون محمية بواسطة أجهزة وبرامج ذات تقنية أمنية عالية.

كن على يقين بأننا لن نتاجر بمعلوماتك الشخصية بأي وسيلة كانت سواء من خلال بيعها، أو مشاركتها، أو تأجيرها لأي طرف ثالث، وأي معلومات ستُقدمها لنا سنحافظ عليها بأكبر قدر من العناية ولن يتم استخدامها بأي طرق ضد موافقتك عليها.

قد نلجأ إلى تعديل في (سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام ) لتتوافق مع متطلبات العمل في أي وقت، وتكون النسخة المعدلة سارية المفعول اعتبارا من تاريخ تعديلها على المتجر. في أعقاب ذلك التعديل يعتبر استمرارك في استخدام المتجر التزامًا منك بكل الشروط والاحكام والبنود والسياسات الواردة في النسخة المعدلة لطريقة معالجتنا وتعاملنا مع معلوماتك الشخصية التي كنت قد زودتنا بها.


بنود حماية الخصوصية:


أولا: تسجيل حساب شخصي


تتضمن عملية التسجيل المعلومات (معلوماتك الشخصية) التي تزودنا بها لإتمام معاملاتك وأيضًا للاتصال بك لتسليم طلب الشراء والدفع الكترونياً؛ مثل اسمك، عنوان الشحن اليك، بريدك الالكتروني، رقم هاتفك ومعلومات مشابهة اخرى، وبعض المعلومات الإضافية عنك مثل تاريخ ميلادك أو أي معلومات محددة لهويتك. إضافة إلى ذلك وبهدف توثيقنا لهويتك قد نحتاج منك أن تقدم لنا اثبات ساري المفعول يثبت هويتك مثل (نسخة من جواز سفرك، تأشيرة أو تصريح الاقامة، الهوية الوطنية و/ أو رخصة القيادة)


قد نحتاج أيضًا جمع معلومات مالية محددة منك، مثلا بطاقتك الائتمانية و/أو تفاصيل حسابك المصرفي حتى يتم إضافتها إلى معلومات حسابك في الموقع، وستستخدم هذه المعلومات المالية لأهداف الفوترة ولإتمام عمليات الدفع على الموقع.


تشكل معلوماتك الشخصية جزء من سجلك الخاص لتعاملاتك مع خدماتنا. في حالة استخدامك لموقعنا الإلكتروني ستكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية حسابك الشخصي وكلمة المرور بالإضافة إلى منع الوصول الى جهازك الشخصي/ جهاز الكمبيوتر وأنت بذلك تتحمل المسؤولية عن جميع العمليات التي يتم تنفيذها من خلال حسابك الشخصي باستخدام كلمة المرور.


قد نقوم كذلك بجمع معلومات تقنية معينة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه المعلومات التقنية قد تشمل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) الخاص بك، ونظام التشغيل بجهاز الكمبيوتر، ونوع برنامج التصفح، وعنوان موقع الإنترنت الذي قام بإحالتك إلى موقعنا، إن وجد. فيما عدا حالة عناوين IP، لا يمكن استخدام هذه المعلومات التقنية لتحديد هويتك. علاوة على ذلك، فإننا في المعتاد لا نستخدم عناوين IP لتحديد هوية أي شخص. ولكن، قد نفعل ذلك للوقوف على الأنشطة غير المصرح بها واتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية.


نحن لا نخزن معلومات بطاقتك الإئتمانية على الموقع الإلكتروني. إن جميع المعلومات والتفاصيل التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية الموفرة من خلال البنك الذي تريد الدفع من خلاله وهذه البوابة مشفرة بغرض الحماية الأمنية، وجميع المراسلات المتداولة من وإلى موقع مقدم الخدمة مشفرة أيضًا.

وعمومًا ان الانترنت وسيلة ونحن لا يتحمل متجرنا الأخطاء الفردية مثل اختيار كلمة سر ضعيفة أو إرسال كلمة المرور عبر وسيلة غير آمنة عندها لن نستطيع أن نضمن لك سرية معلوماتك الشخصية، ويفضل أن تدخل اسم المستخدم وكلمة الدخول في كل مرة ترغب فيها بالدخول الى حسابك وعدم احتفظها بالمتصفح، كما يفضل اختيار كلمة مرور صعبة تحتوي على ارقام مميزة وحروف بمواصفات خاصة لتجنب تخمينها من قبل المخترقين.


لا تفصح عن اسم المستخدم وكلمة الدخول لأي أحد، فإذا ما اعتقدت ان اسم المستخدم او كلمة الدخول قد تم كشفها، بادر بتغييرها أو بالاتصال فورا بفريق الدعم في الموقع للمساعدة.


ثانيا: التواصل الإلكتروني


بموافقتك استخدام الموقع وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني.


بناءً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية.


يحق لنا مراقبة وتسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال التواصل الإلكتروني معك وذلك بهدف التحقق من النصائح والملاحظات الموجهة إلينا ولتحسين وتطوير نوعية الخدمة المقدمة لعملائنا.


ثالثا: برمجيات التصفح المستخدمة


ملفات التعريف الشخصية (الكوكيز) وغيرها من المعلومات المتعلقة بالكمبيوتر: عند دخولك إلى متجر مارش 21 march21sa.com ستُخزن ملفات نصية صغيرة الحجم تُعرف باسم ملفات التعريف الشخصية "الكوكيز" على القرص الثابت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح لنا ملفات التعريف الشخصية (الكوكيز) بتعزيز وتهيئة تجربتك في التسوق عبر موقعنا على الإنترنت وتحسين تصميم الموقع.

تقوم ملفات التعريف الشخصية (الكوكيز) بتخزين أرقام هوية عشوائية ومعلومات عن أول وآخر زيارة لك، وعدد الزيارات، ومحتويات سلة التسوق.


يمكنك أن تقوم بضبط برنامج تصفح الإنترنت الخاص بك بحيث يبلغك عندما تتلقى ملف تعريف شخصي ويمكنك كذلك أن تقوم بمسح ملفات التعريف الشخصية من برنامج التصفح بعد التسوق.


إذا قمت بحذف ملفات التعريف الشخصية (الكوكيز) الخاصة بنا، فإنك بذلك تحد من قدرتنا على تهيئة march21sa.com بشكل شخصي لك لزيارتك التالية، ولكن حذف ملف التعريف الشخصي لن يحول بينك وبين التسوق والشراء من موقعنا في المستقبل.


رابعا: نستخدم معلوماتك المقدمة لدينا في الخدمات التالية:


  • إنشاء حساب لك على متجر مارش 21 march21sa.com.
  • تأكيد وتتبع طلبات الشراء الخاصة بك.
  • تحديد مواعيد تسليم البضائع والسلع التي تقوم بشرائها من على موقعنا عبر شبكة الإنترنت
  • تحسين حملاتنا التسويقية وتوفير المنتجات التي تريدها.
  • تزويدك بالنشرات الدعائية والعروض الترويجية وغيرها من المعلومات، في حالة رغبتك في تلقيها.
  • تهيئة وتخصيص تجربتك في التسوق عبر الموقع.
  • مراجعة تصميم موقع الانترنت بناء على معلومات عن زوار موقعنا يتم استخدامها دون الكشف عن هويتهم.
  • نحن لا نقوم بتأجير، أو بيع اسمك مع شركات أخرى تمثل أطرافًا ثالثة لأغراضها التسويقية.


خامسا: الوصول إلينا وتحديث المعلومات الخاصة بك


يمكنك الوصول إلينا وتصحيح المعلومات التي قمت بمشاركتها معنا عبر شبكة الإنترنت إذا كنت قد قمت بإنشاء حساب على متجرنا مارش 21 march21sa.com، ما عليك سوى أن تقوم بتسجيل الدخول مستخدمًا اسم المستخدم وكلمة السرية وتعديل أو حذف أي معلومات ترغب في تعديلها أو حذفها.

لا تشارك كلمة المرور الخاصة بك على متجرنا مارش 21 مع أي شخص.

وأخيرًا إذا كانت لديك أي استفسارات أو شكاوى، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على info@march21sa.com.



لا توجد أسئلة بعد