انضم إلينا

انضم إلينا


مرحبًا بكم في مارش 21!


نشعر بسعادة غامرة لترجيحك فرصة العمل معنا، سوف تنضم إلى فريق ودود، حيوي، مَرِح و مليء بالإلهام في وسط شبابي متسارع الحركة و النمو. فريقنا في مارش 21 متنوع وغني بالخلفيات الثقافية والعلمية كالاقتصاد، والتصوير الفوتوغرافي، التدوين الرقمي، إضافة إلى ذلك كم من الخبرات العملية كالتصميم الفني، وهندسة البرمجيات،  الكتابة الإبداعية، و إدارة وسائل الإعلام الاجتماعي.


ما يوحدنا هو شغف مشترك لتحقيق التميز في مساعينا نحو مستقبل مستدام.


مجموعة القيم التي نؤمن بها في مارش 21

نؤمن في مارش 21 أن خلق بيئة عمل صحية وشاملة هي الخطوة الأولى في بناء مؤسسة مستدامة وناجحة. نحن نقدر فريق العمل ونسعى لتنمية مهاراتهم المهنية ورفاهيتهم الشخصية من خلال مجموعة من المزايا المدرجة أدناه، بالإضافة إلى المكافآت المالية المنافسة لسوق العمل.


التعلم والتطور

نحن نعتبر اللحظة التي تنضم فيها إلى فريق العمل هي مجرد بداية في طريق تقدم  فيه مارش 21 فرصًا للتعلم والتطوير، حتى يتمكن أعضاء فريقنا من توسيع مهاراتهم وتعزيز حياتهم المهنية، من خلال تقديم ودعم الإشتراك في ورشات عمل لتعزيز التطوير المهني، إلى المشاركة بفعاليات تطوير الشبكات المهنية وغيرها من النشاطات التي تحفز العمل بروح الفريق الواحد. 


توافق العمل و الحياة

فريق مارش 21 هم أناس أذكياء، ومفعمين بالشغف، ومجتهدين، ومحترفين في عملهم، ويسعون دائماً لخلق توازن صحي بين حياتهم المهنية و الخاصة. حتى لو عمل الفريق في بعض الأحيان لساعات متأخرة أو خلال العطل الرسمية متوافقا بذلك مع متطلبات الأسواق المتسارعة، إلا إننا نعلم أن الجميع بحاجة إلى الراحة وتجديد النشاط.

نحن ندرك أن التزاماتك الشخصية لا تنتهي عند بدء العمل اليومي، لذلك  نوفر ترتيبات مرنة، تعتمد على مسؤوليات العمل، مما يمكن فريق العمل من إكمال تحصيلهم العلمي على وجه المثال، إضافة إلى ذلك  يتمتع الفريق بوقت الإجازة المدفوعة الأجر ومزايا الإجازة الأبوية عندما تبدأ عائلتك الصغيرة بالنمو. تتيح هذه المرونة و المزايا المجال للموظفين لترتيب أيام عملهم لتحقيق أعلى درجات الإنتاجية وإتاحة الوقت للالتزام بالمسئولية العائلية والمسؤوليات الشخصية.


الصحة و الرفاهية

نؤمن في مارش 21  أن مسؤولية إدارة الصحة والعمل والرفاهية على عاتق الإدارة والفريق على حد سواء، لذا نسعى جاهدين لتأمين بيئة عمل تعزز الصحة العقلية والنفسية والجسدية. يشجع فريق مارش 21 على العمل دائما بروح الجماعة و نجهد لمساعدة الفريق على إيجاد دورهم الذي يتناسبون فيه مع الصورة التنظيمية الأكبر وذلك من خلال سياسة الباب والتواصل المفتوح ودورات التشاور القائمة على الثقة والقيم المشتركة لتبادل وجهات النظر والاهتمامات. 


يفخر فريق مارش 21 بيئة عمل صحية يتخللها استراحات غداء جماعية ونزهات عائلية، ولذلك فإن علاقات العمل السيئة، والتلاعب، والتسلط هو أمر غير مقبول بتاتا في فريق مارش 21 المتنوع  والمتعدد الثقافات. نسعى جميعاً إلى توظيف الحوار، والدعم المستمر،  وفعاليات التطوير والتوجيه الشخصي لبناء روح فريق صاد للنزاعات في بيئة العمل.


تكافئ الفرص

نؤمن في مارش 21 بتساوي الفرص. لذا فإن هذه فرصة وأية فرصة أخرى في مارش هي متاحة بشكل متساوٍ للجميع ويتم التقييم بناءً على الكفاءة دون اعتبار للجنس أو الجنسية أو العرق أو التوجهات أو الحالة الزوجية أو الحالة الجسدية، وجميع أعضاء الفريق متاح لهم الوصول إلى نفس المكافآت والموارد والفرص أيضًا.


فريق مارش 21 بيئة اجتماعية مستدامة، نفرح ونحتفل بإنجازات أعضاء الفريق الشخصية والعملية، ونساند بعضنا البعض، وكن متأكدًا أنه لو أصابك مكروه يوماً ما فإن الجميع سيتواصل معك ليطمئن عليك ويساعدك. في بعض الأحيان قد تحظوا بطبق من الطبخ المنزلي الفاخر من أحد زملائك لرفع معنوياتك عند نزلات البرد ولكن هذا موضوع آخر في المواهب الخفية لدى الفريق.


إذا وصلت إلى هنا فيسعدنا أن ندعوك للانضمام إلينا (من خلال هذا الرابط) ومشاركتنا هذا المشوار الجميل.


لا توجد أسئلة بعد